سامسونج تكشف النقاب عن هاتف Galaxy A9: أول هاتف في العالم مزود بأربع كاميرات خلفية

أعلنت الشركة اليوم عن هاتف Galaxy A9 ، أول هاتف "رباعي الكاميرا" في العالم.

 يتم ترتيب الكاميرات الخلفية عموديًا على الجانب الأيسر ، بجوار قارئ البصماتتم تسريب صور المجرة A قبل إطلاقها اليوم من قبل Evan


 BlassوموقعAllAboutSamsungالألماني ، الذي ملأ تفاصيل المطالبة من قبل شركة Ice Universe في سبتمبر / أيلول بأن سامسونج كانت تطبخ هاتفًا بأربع كاميرات.
توجد كاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابيكسل في الجزء العلوي. يوجد أسفله عدسة 10 ميجابكسل مع زووم بصري 2X الذي يجلس فوق الكاميرا الرئيسية 24 ميجابيكسل. العدسة السفلية هي لكاميرا عمق 5 ميجا بكسل.
يحتوي هاتف Galaxy A9 على شاشة AMOLED عالية الوضوح قياس 3.6 بوصة تمامًا ، والتي تكون من الحافة إلى الحافة ولكن بحواف ضيقة في الأعلى والأسفل. إنه مدعوم بمعالج ثماني النوى ، يتكون من وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة 2.2GHz ووحدة المعالجة المركزية رباعية النواة بسرعة 1.8GHz.


سأتي الهاتف مزودًا بسعة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 128 غيغابايت أو ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت مع سعة تخزين تبلغ 128 غيغابايت. 


يحتوي كلا الجهازين على فتحة microSD تدعم البطاقات بسعة تخزين 512 جيجابايت للأشياء المزودة بالصور. والهاتف لديه بطارية 3800mAh
يتكلف Galaxy A9 بين 550 و 599 يورو (635 دولارًا و 690 دولارًا) ، وفقًا لشركة AllAboutSamsung. وقالت سامسونج إن الهاتف سيكون متاحًا في الأسواق المختارة اعتبارًا من شهر نوفمبر.
سوف يتم شحن هاتف Galaxy A9 مع Android Oreo وهو متوفر في Caviar Black أو Lemonade Blue أو Bubblegum Pink.
وفي سبتمبر / أيلول ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ للهاتف المحمول دي جي كوه أن شركة سامسونج ستطلق استراتيجية "متوسطة المدى أولاً" من شأنها أن تجعلها تقدم "التكنولوجيا والتفاضل" إلى تشكيلة جالاكسي إيه قبل مجموعة Galaxy S و Note.
يعد هاتف Galaxy A9 أول منتج ينطلق من هذه الخطة ، والذي قد يساعد في حماية منافسيه من المستوى المتوسط ​​مثل Huawei ، و Oppo ، و Xiaomi ، في الوقت الذي تعزز فيه عائدات الهواتف المحمولة التي تراجعت بسبب مبيعات Galaxy Note 9 البطيئة .
وقال كوه اليوم في بيان "بناء على تراثنا في تطوير كاميرا الهواتف الذكية ، فإننا نقدم تكنولوجيا الجيل القادم عبر حافظة Galaxy بالكامل لمنح المزيد من المستهلكين فرصة لتجربة أحدث الابتكارات" .



"نحن متحمسون لتقديم هذا الوعد وإطلاق تقنية كاميرا الهواتف الذكية الرائدة عالمياً مع Galaxy A9."


المجرة a7bluea9lemonade-bluecombo2passet.jpg
تصف سامسونج هاتف Galaxy A9 بأنه أول هاتف "رباعي الكاميرا" في العالم.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel