سامسونج: هاتفنا القابل للطي سيكون عبارة عن جهاز لوحي يلائم جيبك


من المؤكد أن دي جي كوه ، رئيس شركة سامسونج ، مقتنع بأننا بحاجة إلى هاتف قابل للطي

في مناسبات عديدة على مدى السنوات الثلاث الماضية ، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المحمول ، DJ Koh ، عن هدفه الهاتفي القابل للطي ، ولكن هذا العنوان يمكن أن يتم خطفه من قبل شركة Huawei الصينية المنافسة إذا لم تصادف شركة Samsung البضائع في وقت قريب.كة Huawei الصينية المنافسة إذا لم تصادف شركة Samsung البضائع في وقت قريب.

 

وكانت سامسونج قد ذكرت في وقت سابق أن هاتفها القابل للطي سيتمكشف النقاب عنه عام 2018 ، ولكن بعد ذلك أرجأته إلى 2019 . ثم تراجع كوه في سبتمبر وقال أنه يمكن كشف النقاب عنها في وقت مبكر من شهر نوفمبر .
وقد قدم الآن كوه بعض الضوء على السبب وراء رغبة المستهلكين في الحصول على هاتف قابل للطي.
في أول إصدار لهاتف Galaxy A9 متوسط ​​المدى ، وهو أول هاتف بأربع كاميرات في العالم ، أخبر Kohموقع ZDNet الشقيق CNET بأن المستهلكين سيستخدمون الجهاز القابل للطي كجهاز لوحي مع قدرة تعدد المهام ومن ثم طيها إلى هاتف أكثر نقالاً.
وقال كوه: "أنا متأكد من أننا بحاجة إلى هاتف قابل للطي".
كوه كرر أن الهاتف القابل للطي يجب أن يكون "مفيدًا جدًا لعملائنا" ، وشدد على أنه يجب على شركة Samsung تقديم تجربة مستخدم تفي بمعياره.




كما أن Exec يريد تجنب أن يصبح المنتج وسيلة للتحايل ، وهو مصير ممكن تمامًا لهاتف قابل للطي.



بدلاً من ذلك ، يريد أن يكون للمفهوم نفس مستوى النجاح الذي حققه Galaxy Note ، والذي تم شطبه في البداية من قبل النقاد بسبب شاشته الكبيرة ، ولكن منذ ذلك الحين تم الاعتراف به على أنه قيم من قبل المنافسين على شكل أجهزة مثل iPhone XS Max .
واعترف أنه عندما تبدأ سامسونج في بيع هاتف قابل للطي ، يمكن أن يكون "سوقًا متخصصة" ، لكنه واثق من أنه سيتوسع.
أما ما يتعلق بالمشترين المحتملين ، فهو أنه إذا أعلنت سامسونج عن الهاتف القابل للطي في مؤتمر مطوري سامسونج في الشهر القادم ، فإن ذلك يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع الهاتف لبعض الوقت حتى الآن.
مع ذلك ، قد يكون من الضروري نقل مطوّري البرامج إلى التطبيقات التي تستفيد من التنسيق المختلف. ومع ذلك ، لا تزال سامسونج تدعي أنها قدمت أول هاتف قابل للطي في العالم.



Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel