تحميل vidmate افضل تطبيق لتحميل فيدوهات من جميع المواقع

تطبيق Android مجاني لتنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى من جميع أنحاء العالم.

VidMate هو تطبيق Android يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و YouTube و DailyMotionn و Vimeo و Instagram و Soundcloud و Vinee و Tumblr وغيرها الكثير. يمكنك تنزيل أحدث المسلسلات والأفلام بتنسيق HD ، ومشاهدة بث تلفزيوني مباشر مجاني. وهو متوفر أيضًا لنظام التشغيل Windows:VidMate لجهاز الكمبيوتر

وصف VidMate والميزات

النسخة الجديدة من VidMate (2018) مع أكثر من 400 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم هي واحدة من أشهر التنزيلات. بعض من ميزاته الرئيسية ما يلي:
• غير محدود كامل تحميل الفيلم
• تنزيل موسيقى عالي الجودة (تنسيقات mp3 والموسيقى الأخرى)
• تحميل فيديو HD (بما في ذلك 2k ، 4k وأكثر!)
• البرامج التلفزيونية الموصى بها
كما ذكر أعلاه ، يتيح لك تطبيق VidMate تنزيل الأفلام من جميع أنحاء العالم . يمكنك العثور على محتوى غير محدود من هوليوود وبوليوود وكوليوود بالإضافة إلى أفلام من صناعات أخرى. إنها أداة  شائعة جدًا في الهند ، وأفضلها ، بدون مقابل ،
يمالبث التلفزيوني المباشر ، مع أكثر من 200 قناةللاختيار من بينها. وتشمل بعض هذه القنوات تلفزيون Zee و  Star World و Channel V و Sahara Online. يتم تحديث جميع البرامج بشكل متكرر كنك مشاهدة 
بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا تنزيل عدة ملايين من الألبومات والأغاني مجانًا. سرعة التنزيل هي واحدة من الأفضل في صناعتها. أدوات مماثلة مثل Snaptube Video ستناضل من أجل الاقتراب من الميزات الموجودة في VidMatee. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن التثليج على الكعكة هو واجهة سهلة الاستخدام.

سرعة تحميل عالية 

فقط لتزويدك بمزيد من الإحصاءات حول سرعة Vidmate ، يمكنك تنزيل نفس الملف أسرع من التطبيقات المشابهة بنفس اتصال النطاق الترددي. هذه السرعة الزائدة هي بفضل تقنيتها المتطورة التي تعمل على تحسين اتصالها.
تتصل تقنية Vidmate بالخادم المضيف عدة مرات من أي جهاز. يساعد ذلك على تحسين الاتصال وزيادة سرعة التنزيل حتى 5 مرات. من الواضح أن هذه التقنية ليست حصرية حيث أن التطبيقات الأخرى تقوم بنفس الشيء ، ولكن Vidmate يطبق اتصالاً معزّزًا يجعلها تبرز عن بقية البرامج. وهذا هو مجرد إصدار 2018. تستعد VidMate لتعطيل التغييرات لعام 2019 لذا تابعونا.

تطبيق يتوافق تمامًا مع VidMate هو VLC للأندرويد ، والذي يسمح  لك بمشاهدة ملفات الفيديو بسهولة ويدعم جميع التنسيقات ، بما في ذلك 4K HD على هاتفك. أخيرًا وليس آخرًا ، إذا كنت بحاجة إلىشبكة ظاهرية خاصة ، فتحقق من Psiphon ، وهو أحد الشبكات  الظاهرية الخاصة الأكثر تقدمًا والآمنة.


Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel