كيفية الحصول على خلفيات مجانية جميلة لجهاز iPhone أو iPad الخاص بك مع اختصار سريع

كيفية الحصول على خلفيات مجانية جميلة لجهاز iPhone أو iPad الخاص بك مع اختصار سريع


مرحبا بك في مدونة المحترف الحضرمي للمعلوميات ، وهي مجموعة من النصائح والأدلة والمشورة حول كيفية الحصول بسهولة على أقصى استفادة من الأدوات والتطبيقات والأشياء الأخرى.

تعد اختصارات نظام التشغيل iOS وسيلة مفيدة للغاية - ولكن مهملة في كثير من الأحيان - لأتمتة جهاز iPhone أو iPad. في هذه السلسلة ، كنا نبحث عن سير عمل مختلف لجعل جهاز Apple أقوى بكثير لإنجاز مهام محددة. الأتمتة الحالية تدور حول إعداد خلفية جديدة لجهازك - وتعد Unsplash مصدرًا رائعًا للصور الرائعة.
الآن ، لديك خيار تنزيل خلفية وإعدادها يدويًا ، ولكن أين هي متعة ذلك؟ سأوضح لك كيفية استخدام واجهة برمجة تطبيقات مصدر Unsplash لجلب صورة عشوائية في كل مرة تقوم بتشغيلها وتعيينها كخلفية لهاتفك - وهو أكثر برودة. إليك كيفية القيام بذلك:

إخلاء المسئولية: من أجل تشغيل الاختصار ، يجب أن تكون على الإصدار التجريبي من مطور iOS 13 ، لأنه يتضمن بعض الإجراءات المفقودة من الإصدار الحالي (2.2) المتاح في متجر التطبيقات.

الخطوة رقم 1: قم بتنزيل تطبيق Shortcuts من App Store ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. (ملاحظة: يتم تثبيته مسبقًا على جهازك إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل الإصدار التجريبي من مطور iOS 13).

الخطوة رقم 2: افتح التطبيق ، وفي علامة التبويب "اختصارات" ، اضغط على "+" في الأعلى لإنشاء اختصار جديد.


الخطوة رقم 3: اضغط على أيقونة "الإعدادات" ، واسمي الاختصار ، على سبيل المثال ، "تعيين خلفية". يمكنك أيضًا النقر على "أيقونة" لتغييره إلى شيء يطابق وظيفة الاختصار بشكل أفضل.


الخطوة رقم 4: كخطوة أولى ، قم بإضافة إجراء "نص". إليك المكان الذي ستضيف فيه عنوان URL لجلب صورة عشوائية من Unsplash. ينتمي تنسيق عنوان URL إلى ما يلي: https://source.unsplash.com/random/<image resolution> /؟ <keyword>.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد صورة جديدة متعلقة بالهندسة المعمارية ، فيمكنك القيام بشيء مثل: https://source.unsplash.com/random/1242×2688؟architecture

ولكن إذا كنت مهتمًا أيضًا بالطبيعة ، يمكنك أيضًا الجمع بين مصطلحات بحث متعددة مثل: https://source.unsplash.com/random/1242XX2688؟architecture،nature

هناك أيضًا عناوين URL مخصصة أخرى لسحب صورة عشوائية من مستخدم معين ، أو من مجموعة ، وأكثر من ذلك. يمكنك أن تجدهم جميعا هنا.


الخطوة رقم 5: بعد ذلك ، أضف إجراء "الحصول على محتويات عنوان URL". هذا بالضبط ما يقوله - الحصول على محتويات URL التي تم تمريرها ، والتي ، في هذه الحالة ، هي صورة.


الخطوة رقم 6: كخطوة أخيرة ، اضبط خلفية الشاشة باستخدام إجراء "تعيين خلفية الشاشة". يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد تعيين خلفية الشاشة على كلٍ من الشاشة الرئيسية والقفل.


الخطوة رقم 7: اكتمال الاختصار. يمكنك الآن تشغيل الاختصار عن طريق الضغط على زر "تشغيل". عند تشغيل الاختصار لأول مرة ، سيُطلب منك السماح لتطبيق الاختصارات بالتحميل من URL. اضغط على "موافق".





وانت انتهيت! لديك الآن مجموعة لا نهائية من خلفيات ذات طابع خاص لجهاز iPhone أو iPad. كما ذكرت أعلاه ، يمكنك تخصيص URL Unsplash للإشارة إلى مجموعة معينة أو كلمة رئيسية. يمكنك حتى الاشتراك للحصول على حساب خاص بك ، وتحميل مجموعة من الصور ، واستخدامها كخلفية لهاتفك.

لا توجد تعليقات حتى الآن "كيفية الحصول على خلفيات مجانية جميلة لجهاز iPhone أو iPad الخاص بك مع اختصار سريع"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel