قام أكثر من 10 ملايين مستخدم لنظام Android بتثبيت تطبيق تحديث مزيف من Samsung


سامسونج تزيف تطبيقها للاندرويد

في الآونة الأخيرة ، شاهدنا عددًا لا بأس به من التقارير عن متجر Google Play الذي يستضيف تطبيقات مزيفة تم تصميمها لخداع المستخدمين وكسب المال من خلال المزارع الإعلانية. في أحدث كشف ، يشير تقرير مجموعة CSIS Security Group إلى أن تطبيقًا مزيفًا قد تم تثبيته بواسطة أكثر من 10 ملايين مستخدم.
 - تحديثات واعدة لهواتف Samsung -
لقد وعد التطبيق ، الذي يحمل اسم "Samsung" بتحديثات البرامج الثابتة لنظام Android للمستخدمين ، ولكن بعد تثبيته ، قام بإعادة توجيههم إلى مزرعة إعلانية تفرض رسومًا مقابل تنزيل التحديث.
للأسف ، لا يزال التطبيق موجودًا على متجر Play Store ، وقال باحث الأمن أليكسي كوبرينز إنه اتصل بـ Google لإزالته. لقد اتصلنا أيضًا بالشركة لمعرفة المزيد ، وسنقوم بتحديث المنشور وفقًا لذلك.

لاحظ تقرير CSIS بصرف النظر عن عرض الإعلانات ، أن التطبيق قدم اشتراكًا سنويًا لتنزيل برامج Samsung الثابتة مقابل 34.99 دولارًا. ومع ذلك ، لم تتم معالجة الدفعة من خلال اشتراكات Google Play. كان عليك ببساطة إخماد رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك والثقة في الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، ادعى التطبيق المزيف أيضًا فتح أي بطاقة SIM مقابل 19.99 دولارًا.

لا يمكن لتطبيقات Android وهمية مثل هذا أن تخدعك بأموالك فحسب ، بل قد تعرض خصوصيتك للخطر من خلال جمع البيانات. تحتاج Google إلى تكثيف لعبتها في مراقبة متجر Play للتخلص من هذه القمامة وبسرعة.

لا توجد تعليقات حتى الآن "قام أكثر من 10 ملايين مستخدم لنظام Android بتثبيت تطبيق تحديث مزيف من Samsung"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel