افضل 10برامج تحميل للاندرويد


تم تصميم مدراء D التحميل لإعطاء المستخدمين سيطرة كبيرة على التنزيلات الخاصة بهم. يمكن لبعض تطبيقات المدير تسريع سرعات التنزيل عن طريق التنزيل من مصادر متعددة في وقت واحد.عادةً ما يكون مدير تنزيل Android للمخزون مثبتًا مسبقًا على الأجهزة بشكل افتراضي. ولكن ، قد يوفر مديرو التنزيل الافتراضي هذه سرعات تنزيل بطيئة ، وبصفة عامة ، لا تتوفر لهم ميزات متقدمة مثل الطابور أو استئناف التنزيلات المتوقفة مؤقتًا.
وبالتالي ، اخترنا قائمة تضم أفضل 10 تطبيقات لإدارة تنزيلات Android والتي تكون أسرع مع ميزات أخرى متنوعة لتوفير تجربة تنزيل أفضل. قد يبحث العديد منكم عن IDM for Android للحصول على تجربة أفضل على الهاتف. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذه التطبيقات لا تسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بسبب بنود وشروط YouTube. لتنزيل فيديوهات Youtube على Android ، يمكنك إلقاء نظرة على مقالتنا عنأفضل برامج تنزيل Android Youtube .
ملاحظة: هذه القائمة ليست حسب الترتيب. ننصحك باختيار أي من هذه التطبيقات لتناسب احتياجاتك.

أفضل تطبيقات إدارة تنزيل Android في عام 2018

1. مدير تحميل متقدم

Advanced Download Manager هو تطبيق Android قوي. فهو يتيح لك تنزيل ملفات من أي نوع وما يصل إلى 3 ملفات في وقت واحد إلى جهاز Android الخاص بك. يتعرف التطبيق تلقائيًا على ارتباطات أو ملفات قابلة للتنزيل من المتصفح الافتراضي الخاص بك ويسرع سرعة التنزيل باستخدام ما يصل إلى 9 مثيلات متعددة المسارات. وهو يدعم المتصفحات مثل Chrome ، Dolphin ، Boat Browser ، إلخ. كما أنه يحتوي على متصفح مضمن يسمى ADM يدعم علامات تبويب متعددة ويوفر إمكانيات تنزيل متقدمة للوسائط.
هذا البديل IDM لنظام Android يحتوي على واجهة نظيفة ويغطي الكثير من الميزات البارزة.يمكنك الاختيار من بين العديد من مجلدات التنزيل المختلفة بناءً على نوع الملف ويمكنه أيضًا إيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافه أو إعادة تشغيله. يسمح بتنزيل mp3 من أرشيفات الموسيقى الشعبية.التطبيق متاح مجانًا في متجر Play ويدعم تنزيل الملفات حتى أكبر من 2 غيغابايت.

2. لودر الروبوت

تم تصميم مدير تحميل Loader Droid في الأساس لمنصة Android.على غرار ADM ، يلتقط تلقائيًا الروابط القابلة للتنزيل من متصفحات Android المعتمدة. يوفر سرعة تنزيل سريعة عن طريق تقسيم التنزيل إلى أجزاء. يمكنك أيضًا إيقاف التنزيل مؤقتًا وجدولة وقت لاحق.
Loader Droid مجاني ومستقر وسهل الاستخدام. يمكنه تنزيل الملفات بأي حجم ويمكن حفظها على بطاقة SD الخاصة بك. كما يأتي مع متصفح مضمن ، ويمكنك تنزيل أي ملف تفضله. بوجه عام ، يستحق تطبيق مدير التنزيل هذا لنظام التشغيل Android تجربة. إنه مجاني ومدعوم بالإعلانات.

3. توربو مدير التحميل

TDM هي أداة ممتازة تهدف إلى توفير تنزيل ملفات موثوق حتى على النطاق الترددي المنخفض.يمكنك استخدام متصفح الويب المدمج أو متصفح Android الافتراضي. وهو يدعم Dolphin ، Chrome ، Firefox ، Skyfire ، UC Browser ، Boat Browser ، الخ. يمكن Turbo تعزيز السرعة الخاصة بك عن طريق استخدام اتصالات متعددة وضبطها بدقة مع إعدادات أداء السرعة الإضافية.يمكن تشغيل ما يصل إلى 10 مؤشرات ترابط متعددة. يمكنك إيقاف / استئناف التنزيلات في أي وقت ؛ حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة ، فستستمر في التنزيل وإشعارك.
يتيح لك Turbo التنزيل مباشرة إلى بطاقة SD الخاصة بك. يمكنك الوصول إلى ثلاثة تنزيلات متوازية. يضمن التحقق من صحة MD5 أن ملفات التنزيل غير تالفة. Turbo download manager مجاني بدون مشتريات داخل التطبيق ولكن يحتوي على إعلانات.

4. تحميل مسرع زائد

Download Accelerator Plus هو تطبيق مدير تحميل أندرويد آخر مناسب لتنزيل المحتوى بسهولة. وتشمل ميزاته البارزة التحميل المباشر إلى بطاقة SD ، والمتصفح المدمج مع علامات تبويب متعددة ، وإمكانية الاستئناف التلقائي للتنزيلات المتقطعة وغير ذلك الكثير. يمكنه التقاط الروابط القابلة للتنزيل تلقائيًا عند نسخها إلى الحافظة أو فتح روابط قابلة للتنزيل في متصفحك. يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى حساب google الخاص بك والاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات التنزيل الخاصة بك. يستخدم التطبيق ميزة معالجة الأخطاء الذكية لمنع انقطاع مؤشرات التحميل.
تم تصميم واجهة المستخدم لتطبيق إدارة التنزيل المتقدم هذا جيدًا للاستخدام في الأجهزة اللوحية.يمكنك أيضًا ضبط السرعة القصوى للتنزيل. وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية ، بل هو متاح أيضا في لغات أخرى. إنها مجانية مع عمليات الشراء داخل التطبيق وتحتوي على إعلانات. يزيل الإصدار المميز جميع الإعلانات ويسمح لك أيضًا بجدولة التنزيلات.

5. مدير التحميل لالروبوت

يُعرف مدير التنزيل لنظام التشغيل Android بأنه أحد أفضل تطبيقات مدير التنزيل لنظام التشغيل Android في السوق. وهو يتيح التنزيل المجاني لأي ملفات ، ويدعي أنه يوفر سرعات تنزيل أسرع ثلاث مرات من التنزيلات الأخرى. جنبا إلى جنب مع واجهة سهلة الاستخدام ، فإنه يحمل أيضا مدير الملفات المضمنة والمتصفح. فهو يتميز بمدير الإشارات المرجعية للصفحات ، والتعرف على الكلام ، ولديه أيضًا خيار إيقاف التنزيلات الكبيرة مؤقتًا واستئنافها. يدعم تنزيل صفحات الويب ومقاطع الفيديو بتنسيق HTML 5. يمكن أن يقوم برنامج Downloader بتزوير سلسلة عامل المستخدم في المستعرض لعرض صفحات الويب مثل سطح المكتب و iPhone و iPad و Safari والمتصفحات الأخرى.
يتغلب التطبيق على العديد من القيود المفروضة على مدير التنزيل ويوفر لك تجربة تنزيل سريعة وآمنة.إنه مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق والإعلانات الصورية.

6. مدير تحميل سريع

Fast Download Manager هو مدير تنزيل رائع آخر على Android يتيح لك تنزيل الملفات بسهولة وبسرعة.يكتشف تلقائيًا الروابط القابلة للتنزيل من متصفح الويب الخاص بك ، أو يمكنك إضافة بعض الارتباطات يدويًا. يمكنك تنزيل جميع أنواع الملفات ، ويمكن أيضًا إيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها أو إعادة تشغيلها في أي وقت. علاوة على ذلك ، مع مدير التنزيل السريع ، يمكنك تنزيل العديد من الملفات في وقت واحد وحتى طابورها. يتيح لك أيضًا تنزيل الملفات السريع هذا تنزيل الملفات أثناء تشغيل التطبيق في الخلفية.
التطبيق مجاني وخفيف الوزن ، ولديه أيضًا دعم للغات مختلفة. إنه مدعوم بالإعلانات.

7. مدير التحميل

وهو تطبيق مدير تنزيل متقدم لنظام Android مع دعم تنزيل Torrent. مع Download Manager ، يمكنك حفظ الملفات مباشرة على بطاقة SD الخاصة بك.يمكنه تنزيل ملفات ZIP / RAR المضغوطة ، والمستندات ، والموسيقى ، والفيديو ، والصور ، و APK بكل سهولة. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على متصفح مدمج مع Adblock و popup blocker. التطبيق يحتوي على واجهة لا تصدق مع وصول بسيط إلى ملفات التحميل.
يأتي مع ميزة تنزيل دفعة رائعة للاستيلاء على المحتوى من المواقع. يحتوي مدير التنزيل على مقاطع فيديو تعليمية لمساعدتك في اكتشاف طرقه المختلفة لتنزيل الفيديو. إنها مجانية بدون أي عمليات شراء داخل التطبيق ولكنها قد تعرض إعلانات فيديو ملء الشاشة.

8. GetThemAll

GetThemAll هو واحد من أفضل تطبيقات مدير التنزيل لنظام Android. مع ذلك ، لم يعد عليك البحث في العديد من مواقع الويب للحصول على ملفات قابلة للتنزيل. يأتي مع متصفح ويب متكامل تمامًا. يعرض هذا المتصفح زر سهم صغيرًا في الركن السفلي الأيسر ، وبعد النقر عليه يحلل التطبيق الصفحة ويبحث عن أي ملفات أو روابط قابلة للتنزيل. كما أن لديها مدير الملفات المدمج ، ويمكنك حتى تحميل الملفات في وضع الخلفية.
يوفر GetThemAll طريقة سهلة لمشاركة الملفات في Google Drive أو إرسالها إلى الكمبيوتر عبر WiFi. إنه مجاني في متجر Play دون أي مشتريات داخل التطبيق. ومع ذلك ، يعرض التطبيق الإعلانات. كما أن لديها نسخة خالية من الإعلانات ليست مجانية للتحميل.

9. تنزيل والمستعرض الخاص

Downloader and Private Browser هو تطبيق مدير تنزيل خفيف الوزن ومثير للإعجاب لمستخدمي Android.لتنزيل الملفات ، سيكون عليك الوصول إليها عبر متصفحها. وهو يدعم تحميل جميع صيغ الملفات. يمكنك أيضًا تصفح الويب بشكل خاص عن طريق تمكين ميزة التصفح الخاص. علاوة على ذلك ، يمكنك تخزين البيانات التي تم تنزيلها في مجلد محمي بكلمة مرور. كما أن لديها مشغل فيديو ومشغل داخل التطبيق.
يدعم التطبيق ما يصل إلى 10 تنزيلات متوازية.وهي متاحة مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق.ومع ذلك ، قد تكون منزعجًا من الإعلانات.

10. مدير تحميل IDM

حتى لا يتم الخلط بينك وبين مدير التنزيل الشهير لـ Windows ، يعتبر IDM download manager أداة تنزيل Android.تدعي أنها توفر سرعة تحميل أسرع خمس مرات جنبا إلى جنب مع المرونة اللازمة لتحميل أي ملفات. يمكنك التنزيل من المتصفح الافتراضي أو البريد الإلكتروني ، باستخدام مشاركة الرابط ، أو حتى من خلال إدخال عنوان URL يدويًا.
بالإضافة إلى إدارة التنزيل ، يأتي هذا الملف سريع التحميل أيضًا مزودًا بمتصفح مضمن ومدير ملفات ومشغل موسيقى وفيديو. يدعم IDM التنزيل من صفحات ويب HTML 5 ويمنحك أيضًا القدرة على إيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها أو إلغاؤها في أي وقت. إنه تطبيق بسيط جيد التنظيم متاح مجانًا.لديها بعض المشتريات في التطبيق وأيضا تحتوي على إعلانات.
هل عثرت على هذه القائمة من أفضل 10 تطبيقات لإدارة تنزيلات Android لتكون مفيدة؟ شارك تعليقاتك في التعليقات.

لا توجد تعليقات حتى الآن "افضل 10برامج تحميل للاندرويد"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel