افضل10برامج تحرير الفيديو للاندرويد




W hile هناك عدد كبير من برامج تحرير الفيديو متاح للكمبيوتر، مجانا فيديو التطبيقات محرر للهواتف الذكية الروبوت لا تقل في متجر Google Play. فهي مريحة للعمل مع ومجموعة من الميزات المدهشة. هنا ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات محرر فيديو Android وهي مجانية في متجر Play. من خلال هؤلاء المحررين ، يمكنك ترتيب المقاطع إلى الكمال وكذلك تحميل مقاطع الفيديو على Facebook أو Instagram أو Twitter أو YouTube.
ملاحظة: هذه القائمة ليست حسب الترتيب. ننصحك باختيار أي من هؤلاء المحررين الذي تفضله.

عشرة أفضل تطبيقات محرر فيديو أندرويد لعام 2018

1. FilmoraGo

FilmoraGo هو تطبيق رائع لتحرير فيديو Android والذي يحبه الكثير من المستخدمين.يمكن تنفيذ جميع المهام الأساسية مثل التشذيب ، والقص ، وإضافة الموضوعات ، والموسيقى ، وما إلى ذلك بسهولة. يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو مربعة 1: 1 لمقاطع الفيديو على Instagram ، و 16: 9 للفيديو على Youtube ، وإنشاء مقاطع فيديو عكسية ، وإضافة انتقالات ، وحركة بطيئة ، ونص ، وما إلى ذلك ، لتجميل الفيديو الخاص بك.
حصلت FilmoraGo على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن معظم الميزات الرائعة متوفرة مجانًا. يمكنك إما حفظ مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك مباشرة أو مشاركتها مباشرة مع أي موقع للتواصل الاجتماعي. تعرض علامة مائية في نهاية الفيديو ، ولكن يمكنك إزالتها من خلال الترقية.

2. Adobe Premiere Clip

يتيح لك Adobe Premiere Clip تحرير أي فيديو مباشرة من جهاز Android الخاص بك بسرعة. انها سريعة وممتعة للاستخدام. أفضل ميزة حول Clip هي القدرة التلقائية على إنشاء الفيديو ، أي يمكن للتطبيق إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا مع أي صور أو مقاطع تختارها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف تعديل الفيديو المتعددة مثل القطع والتشذيب وإضافة التحولات والموسيقى والفلاتر والتأثيرات وما إلى ذلك.
إنه مجاني التنزيل ولا يعرض أي إعلانات. لديها أيضا قدرات مشاركة الفيديو المباشر.

3. VideoShow

تلقى VideoShow العديد من الجوائز وهو بلا شك أحد أفضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو لنظام Android المتوفر في متجر Play مجانًا. مع واجهة سهلة الاستخدام ، يعد VideoShow موثوقًا وسهل الاستخدام. وبصرف النظر عن الوظائف الأساسية ، يمكنك أيضًا تجميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة النص والمؤثرات والموسيقى والمؤثرات الصوتية أو إجراء الدبلجة الحية. هناك أكثر من 50 موضوعًا مختلفًا ، ويمكنك أيضًا تقليل حجم الفيديو عن طريق ضغطه. لا تفقد مقاطع الفيديو أي جودة ولا تحتوي على حدود لمدة الفيديو.يوفر تطبيق FilmoraGo البديل هذا الدعم لجميع أجهزة Android تقريبًا.

4. PowerDirector محرر فيديو التطبيق

يعد PowerDirector محرر فيديو مميز بالكامل يحتوي على واجهة زمنية سهلة الاستخدام ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على عناصر التحكم. ومع ذلك ، عندما تصبح خبيرًا في هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية ومفيدة في غضون ثوانٍ. لديه ما يزيد عن 30 مؤثرًا وتأثيرات انتقالية مختلفة للاختيار من بينها وإضافتها إلى الفيديو.
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة على الشاشة الخضراء. يأتي PowerDirector أيضًا مع مقاطع فيديو تعليمية لجميع وظائفه. تتوفر معظم ميزاته في الإصدار المجاني ، ولكن الترقية إلى الإصدار الكامل تسمح لك بإزالة العلامة المائية والإعلانات وحتى لاستخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و 4K. وهو مدعوم في Android 4.3 والإصدارات الأحدث.

5. كينماستر

جنبا إلى جنب مع واجهة مصممة تصميما جيدا جنبا إلى جنب مع الميزات القوية ، KineMaster هو أداة تحرير الفيديو مريحة لالروبوت. تمكن تقنية السحب والإسقاط من استيراد ملفات الوسائط المختلفة بسهولة. تقدم KineMaster مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة. يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو ، أو إدراج كتل النصوص أو الترجمات المصاحبة.
ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى إزالة العلامة المائية والوصول الكامل إلى الأصول المتميزة إلا في حالة شراء الإصدار الاحترافي للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي معظم الوظائف في الإصدار المجاني.

6. كويك

Quik طريقة ذكية أخرى لإنشاء مقاطع فيديو ممتازة. فهو سريع ومجاني. حدد أيًا من صورك المفضلة أو مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء قصصك الخاصة مع Quik. أفضل شيء عن Quik هو أنه يأتي مع قدرات إنشاء الفيديو التلقائي. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات ونصوص ومزامنة كل شيء بسرعة مع إيقاع أي موسيقى.بمجرد الانتهاء من إنشاء الفيديو ، يمكنك حفظه إلى الكاميرا الخاصة بك إما في 1080p أو 720p ، أو حتى مشاركته مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية. Quik موثوقة ولا تعرض أي إعلانات مزعجة.

7. VivaVideo

يحتوي VivaVideo على الكثير من ميزات تحرير الفيديو الرائعة. تم تصميم التطبيق بعناية لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي مباشرة من جهاز الأندرويد الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين مئات التأثيرات سهلة الاستخدام التي تتراوح من الملصقات والفلاتر إلى مقاطع الفيديو والصور المتحركة. لديها صانع الفيديو بطيء الحركة يحمل في ثناياه عوامل وصانع عرض الشرائح. يمكن تشغيل الوظائف الأساسية لقطع ولصق مقاطع الفيديو ، والتشذيب ، ودمج المقاطع ، وما إلى ذلك بسهولة.
لدى VivaVideo أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ، بالإضافة إلى كونه أحد أفضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو لنظام Android. يمكنك أيضًا مشاركة عملك مباشرة مع مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

8. المتعة

يعد Funimate video editor مثاليًا لإنشاء مقاطع الفيديو الممتعة بسهولة. ويمكنه تحويل اللحظات اليومية على الفور إلى مقاطع فيديو إبداعية وتمكين خيارات المشاركة التلقائية للمواقع الاجتماعية المختلفة. يحتوي على أكثر من 20 مؤثر فيديو متقدم تم تصميمه ليكون مطابقًا مثاليًا لتحرير مقاطع الفيديو القصيرة. يمكنك أيضًا عمل حلقات فيديو قصيرة يمكن أن تكون مسلية.
يتطلب Funimate تسجيل الدخول قبل استخدام التطبيق. يمكنك أيضًا الحصول على متابعين واتباع حسابات أخرى فيه. إنه مجاني ، ولكن يمكن أن تكون الإعلانات المعروضة مزعجة.

9. Magisto محرر الفيديو وصانع

Magisto هو محرر فيديو رائع لأولئك الذين ليس لديهم تجربة تحرير الفيديو الرسمية. فهو يجمع بين مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والنص وتأثيرات الفيديو وفلاتر الفيديو لمساعدتك في إنشاء فيديو ممتاز دون بذل الكثير من الجهد. ما عليك سوى اختيار مقطع فيديو واحد أو أكثر وأغنية للموسيقى التصويرية وسيعمل التطبيق تلقائيًا على إنشاء مقطع فيديو في غضون بضع دقائق.
يستخدم Magisto الذكاء الاصطناعي المتطور الذي يحلل مقاطع الفيديو ويختار الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام. وعادة ما ينتج نتيجة ممتازة في صنع الفيديو. هذا الخيار FilmoraGo مجاني مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.

10. صانع الأفلام السينمائي

إنه محرر فيديو جيد آخر يستحق أن يكون في هذه القائمة. التطبيق مجاني بنسبة 100٪ باستخدام أدوات تعديل الفيديو التي يسهل التعامل معها.ويتضمن ذلك مؤثرات الحركة المتحركة ، وتأثيرات الفيديو الحية ، وتأثيرات الرسوم المتحركة النصية ، وعرض الشرائح الموسيقية ، ويمكنه مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو أو مقاطع فيديو 16: 9 من أجل Instagram بتنسيق مربّع. بوجهٍ عام ، يُعد التطبيق مفيدًا لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، ولكنه يعرض الكثير من الإعلانات التي قد تكون مزعجة للغاية.
هل عثرت على هذه القائمة من أفضل 10 تطبيقات لتعديل الفيديو على Android لتكون مفيدة؟ شارك تعليقاتك في التعليقات.

لا توجد تعليقات حتى الآن "افضل10برامج تحرير الفيديو للاندرويد"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel