كين ماستر اخر اصدار 2019

انقر هنا للتحميل انقر هنا للتحميل
KineMaster هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.
انقر هنا للتحميل
استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.
انقر هنا للتحميل
على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.
انقر هنا للتحميل
عند الانتهاء من التعديل، يمكنك KineMaster من حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة. وبالطبع، يمكنك أيضا تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.
انقر هنا للتحميل
KineMaster هي أداة بسيطة لكنها قوية لتعديل الفيديو. على الرغم من أنه يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو في ثوان معدودة، فإنها يمكنها أيضا إنشاء مشاريع أكثر تفصيلا إذا كنت تريد أن تنفق المزيد من انقر هنا للتحميلالوقت عليها.

لا توجد تعليقات حتى الآن "كين ماستر اخر اصدار 2019"

إرسال تعليق

ملاحظة للجميع
  • يمكنك وضع تعليق بصورة أو فيديو YouTube أو Vimeo.
  • المرجو ترك تعليق يتعلق بنفس هذا الموضوع.
  • لا يجوز الترويج للسلع أو البيع.
  • لا تقم بتضمين روابط مشبوهة في التعليقات.
  • سيتم حذف التعليقات ذات الروابط السبام تلقائيًا
  • *علق بشكل جيد ، شخصيتك تنعكس عند التعليق.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel